الرئيسية » الأخبار » “تعليم بني سويف”: انتهاء بناء المدرسة اليابانية قبل بدء العام الدراسي

“تعليم بني سويف”: انتهاء بناء المدرسة اليابانية قبل بدء العام الدراسي

عقد ثروت محمد عبدالعزيز وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، الإثنين، اجتماعا مع أعضاء لجنة المدارس اليابانية، بحضور درويش حيدر مدير عام التعليم العام، ومعتز حسن مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية.

وقال وكيل الوزارة خلال تصريحات صحفية، سيتم الانتهاء من بناء المدرسة اليابانية قبل بدء العام الدراسي، لافتا إلى فتح باب التقدم للمعلمين للعمل بالمدرسة اليابانية خلال أيام على موقع الوزارة، إلى جانب فتح باب التحويل للطلاب أول أغسطس القادم ليشمل مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي عربي ولغات، والصفين الثاني والثالث الابتدائي لغات فقط، وذلك من خلال موقع الوزارة.

وأشار “عبدالعزيز” إلى موافقة المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، على بدء المجموعات الدراسية بالمدارس بداية من أغسطس القادم، حيث أصدر وكيل الوزارة تعليماته بتشكيل لجنة لبدء حوار مجتمعي وجلسات استماع لطلاب المرحلة الثانوية ونقابة المعلمين ومجلس الأمناء والمهتمين بالتعليم لجذب الطلاب للمدارس وتشجيع المجموعات الدراسية للتخفيف عن أعباء الأسرة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، على تركيب السبورات الذكية بالمدارس الثانوية على مستوى المحافظة، إلى جانب توصيل خدمة الإنترنت لجميع المدارس الثانوية.

عن سدمنت اليوم

سدمنت اليوم.. هو موقع ومجلة يقوم عليه مجموعة من الشباب المستقلين الغير تابعين لأي حزب أو فئة، كل هدفهم فتح رئة جديدة يتنفس من خلالها الشباب

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: