الرئيسية » الأخبار » حبس مدير مديرية الإصلاح الزراعي ببني سويف في قضية رشوة

حبس مدير مديرية الإصلاح الزراعي ببني سويف في قضية رشوة





قرر المستشار عماد على، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، الأربعاء، حبس مدير مديرية الإصلاح الزراعي ببني سويف، «حمدي .ح» 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتفريغ التسجيلات التي قدمتها هيئة الرقابة الإدارية حول قيامه بترقية مدير المخازن لمنصب أعلى مقابل تسوية الحصول على 5 ملايين جنيه من أرصدة الجمعيات الزراعية.
وكانت الرقابة الإدارية ألقت القبض على «حمدي .ح»، مدير مديرية الإصلاح الزراعي لعرضه الرشوة على مدير المخازن بالمديرية التي يرأسها وذلك لإصداره قرارا بترقية الأخير لمنصب مدير الشؤون المالية بالمديرية مقابل إعداد الأخير تقريرا ماليا يثبت فيه على خلاف الحقيقة تسوية مبلغ 5 ملايين جنيه، والتي تمثل جزء من 27 مليون جنيه استولى عليها الأول من أرصدة الجمعيات الزراعية بمعرفة مسؤولي المديرية وبمعاونته وذلك بهدف تبرئة ساحتهم من الاتهام في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بالقضية رقم 3862 لسنة 2017 والسابق ضبطها بمعرفة هيئة الرقابة الإدارية، حيث يتم تحميل المبلغ المشار إليه على الفلاحين بتلك الجمعيات في صورة فوائد على مديونيات وهمية، وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت حبسه.



عن سدمنت اليوم

سدمنت اليوم.. هو موقع ومجلة يقوم عليه مجموعة من الشباب المستقلين الغير تابعين لأي حزب أو فئة، كل هدفهم فتح رئة جديدة يتنفس من خلالها الشباب

اضف رد