الرئيسية » الأخبار » «لعب العيال» يتسبب بإصابة 3 والقبض على 6 في مشاجرة بـ ناصر

«لعب العيال» يتسبب بإصابة 3 والقبض على 6 في مشاجرة بـ ناصر

أصيب 3 أفراد في مشاجرة بين عائلتين وقعت بينهما، استخدموا فيها الشوم والحجارة بسبب لهو الأطفال، وقامت قوات الشرطة بإلقاء القبض على 6 من أفراد العائلتين وإحالتهم إلى النيابة العامة.
وكان مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي، بمشاجرة ومصابين بقرية الزيتون بمركز ناصر.

وعلى الفور انتقلت قوات قتالية برئاسة رئيس مباحث المديرية، وتبين حدوثها بين كل من طرف أول جمال ع م. 54- سائق، ونجله عمرو، 34، فلاح، مصاب بجرح قطعي وكدمات أعلى الرأس ونزيف بالأنف والفم، وزوجته ب. ح. م. ش 30 ربة منزل، مصابه كدمات بالقدم اليسرى، وطرف ثاني محمد ع. س.50 فلاح، زوجته ص. ع. ص 45 ربة منزل، ونجلهما أحمد م ع سن 23 عاطل، مصاب بسحجات بالزراع الأيسر والصدر والظهر وجرح قطعي بالوجه، وجميعهم مقيمين بقرية الزيتون- دائرة المركز، وتم نقل الثاني من الطرف الأول لمستشفى بني سويف الجامعي، وباقي المصابين لمستشفى ناصر العام، وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب، محدثين ما بهم من إصابات، تم ضبط طرفي المشاجرة، وتبادلا الاتهامات، وتم تحرير محضر رقم 6006 جنح مركز ناصر.

عن سدمنت اليوم

سدمنت اليوم.. هو موقع ومجلة يقوم عليه مجموعة من الشباب المستقلين الغير تابعين لأي حزب أو فئة، كل هدفهم فتح رئة جديدة يتنفس من خلالها الشباب

اضف رد