الرئيسية » الأخبار » حبس مزارع قتل شقيقه الأكبر لتدخله في إنهاء خلاف مع عمهما بالواسطى

حبس مزارع قتل شقيقه الأكبر لتدخله في إنهاء خلاف مع عمهما بالواسطى

قررت النيابة العامة في بني سويف، اليوم الثلاثاء، حبس مزارع 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل شقيقه الأكبر بسلاح أبيض، إثر محاولة المجني عليه إنهاء خلاف بين الجاني وعمهما على أسبقية الري بقرية ميدوم التابعة لمركز الواسطى شمال بني سويف.
تلقى اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة الواسطى، يفيد بوصول “نبيل.ح.ن” 30 سنة، فلاح، جثة هامدة إلى مستشفى الواسطى المركزي عقب إصابته بجرحين نافذين بالصدر من الناحية اليسرى، وجرحين نافذين بالظهر من الجهتين اليسرى واليمنى.
وأشارت التحريات الأولية للواقعة والتى قادها ضباط مباحث مركز شرطة الواسطى إلى أن وراء الواقعة شقيقه الأصغر ويدعى”محمد” مزارع، 26 سنة، وأثناء قيام شقيقه الأكبر بمعاتبته لوجود خلافات بين المتهم وعمه على أسبقية ري أرض زراعية، وقعت مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الشقيق الأصغر بقتل شقيقه الأكبر بسلاح أبيض “سكين”.
وتم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بدفن الجثة عقب انتهاء الطبيب الشرعي من تشريحها وبيان سبب الوفاة، وحبس المتهم بالقتل 4 أيام على ذمة التحقيق.

عن سدمنت اليوم

سدمنت اليوم.. هو موقع ومجلة يقوم عليه مجموعة من الشباب المستقلين الغير تابعين لأي حزب أو فئة، كل هدفهم فتح رئة جديدة يتنفس من خلالها الشباب

اضف رد