الرئيسية » الأخبار » تكريم #طاقم_إسعاف لتسليمهم 220 جنيه ومشغولات ذهبية لأسرة توفت

تكريم #طاقم_إسعاف لتسليمهم 220 جنيه ومشغولات ذهبية لأسرة توفت

كرم المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف, أفراد طاقمي مرفق الإسعاف ببني سويف وهم (حمزة جلال عبد اللطيف، على محمد حسن، عبد الستار أحمد عبد اللطيف”مسعفين ووليد رمضان فؤاد وسامح قرني سيد “سائقين “) بعد أن قاموا بتسليم مبلغ 220 ألف جنيه ومشغولات ذهبية عثروا عليها بجوار أسرة متوفية في حادث مروري بالطريق الصحراوي الشرقي حيث عثر طاقم سيارتي الإسعاف كودي (1333، 1334)على المبالغ والمشغولات أثناء عملهم،وقام بتسليمها عن طريق محضر رسمي بالشرطة.

قام المحافظ بإهداء أفراد طاقمي الإسعاف شهادات تقدير معربا عن سعادته الكبيرة وتقديره الكامل لهذه النماذج الرائعة والقدوة الحسنة في الأمانة والشهامة ،مؤكدا على أن تلك النماذج تجسد المعدن النفيس للشعب المصري عموما ولأهالي بني سويف بصفة خاصة فهم أهل الأمانة والكرم والإخلاص والطيبة ، لافتا إلى أنه هذا ليست المرة الأولى التي يلتقي فيها بمثل هذه النماذج النبيلة حيث سبق وأن التقى في فترات سابقة بنماذج وأفراد من مرفق الإسعاف قاموا بنفس الفعل بدافع من الأمانة والشهامة والإخلاص في العمل.

عن سدمنت اليوم

سدمنت اليوم.. هو موقع ومجلة يقوم عليه مجموعة من الشباب المستقلين الغير تابعين لأي حزب أو فئة، كل هدفهم فتح رئة جديدة يتنفس من خلالها الشباب

اضف رد