الرئيسية » ثقافة وتكنولوجيا » خطوات يجب اتباعها في حال فقدان كارت شحن الكهرباء

خطوات يجب اتباعها في حال فقدان كارت شحن الكهرباء

أكد جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أن هناك خطوات يجب إتباعها عند فقدان كارت الشحن الخاص بالعداد مسبوق الدفع، خاصة وأن الكثير من المواطنين يتساءل عن الإجراءات التي يجب إتباعها في حالة فقدان الكارت، خاصة إذا لم يكن مسجلا باسمه ولا يوجد صاحب العداد لمساعدته على استخراج بدل فاقد للكارت.

وفيما يلي أهم الخطوات التي يجب إتباعها:

  • يجب على المواطن المقيم في الوحدة الذي لديه عداد مسبق الدفع باسمه أو ليس باسمه التوجه إلى قسم الشرطة لعمل محضر فقد كارت شحن العداد مسبق الدفع وبنفس تاريخ الفقد.
  • التوجه بعد ذلك إلى الإدارة الهندسية للفرع التابع له مالك العداد ومعه إيصال برقم محضر الفقد لتقديمه إلى الإدارة الهندسية لشركة الكهرباء ومعه ما يثبت علاقته بالعين المركب بها العداد “عقد ملكية أو عقد إيجار موثق”.
  • يتم سداد مقابل بدل فاقد لكارت الشحن بالقيمة المقررة، وسيتم استلام الكارت الجديد في نفس اليوم إذا كان يوجد به رصيد بنفس القيمة التي كانت في الكارت المفقود، أما إذا كان لا يوجد بالكارت المفقود رصيد ففي هذه الحالة يحتاج الكارت إلى تفعيل الرصيد على الشبكة ويسلم العميل الكارت الجديد بعد 24 ساعة.

عن سدمنت اليوم

سدمنت اليوم.. هو موقع ومجلة يقوم عليه مجموعة من الشباب المستقلين الغير تابعين لأي حزب أو فئة، كل هدفهم فتح رئة جديدة يتنفس من خلالها الشباب

اضف رد