الرئيسية » الأخبار » برتوكول تعاون لتوصيل مياه الشرب للقرى المحرومة بإهناسيا

برتوكول تعاون لتوصيل مياه الشرب للقرى المحرومة بإهناسيا

شهد محافظ بني سويف، مراسم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف ومؤسسة “لايت للاستيراد” ومؤسسة نهضة بني سويف والوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا، لمد خدمة مياه الشرب “تركيب وصلات منزلية” من خلال المساهمة المجتمعية للقرى والمناطق المحرومة بمركز ومدينة اهناسيا .

وأوضح المحافظ أنه “بمقتضى البروتوكول” تقوم شركة المياه بإعداد المقايسات التقديرية والإشراف على تنفيذ الأعمال والاستلام، في حين تقوم “مؤسسة لايت” بتقديم الدعم المادي والعيني المتمثل في الخامات المتعلقة بوصلات المياه من مواسير وغيرها، ودفع قيمة المقايسات لشركة المياه، بينما تتولى مؤسسة نهضة بني سويف تنفيذ الأعمال للفئات المستهدفة تحت الإشراف الفني لشركة المياه، في المقابل تقوم الوحدة المحلية بإعداد وتقديم حصر للأماكن المطلوب توصيل خدمة مياه الشرب لها من وصلات منزلية على مستوى كافة قرى اهناسيا، والاعتماد من الجهات المعنية وإعطاء التصاريح المطلوبة لخط التنظيم وإعداد ملف لكل عملية متضمناً وصف الأعمال والتكلفة وتاريخ بدء الأعمال وتاريخ الانتهاء وما يفيد تسليم الأعمال للطرف الأول.

وأعرب محافظ بني سويف عن ترحيبه الكامل بالتعاون مع كافة المؤسسات والهيئات الاقتصادية فى سبيل دعم وتنمية القرى الأكثر احتياجا في المحافظة.

عن سدمنت اليوم

سدمنت اليوم.. هو موقع ومجلة يقوم عليه مجموعة من الشباب المستقلين الغير تابعين لأي حزب أو فئة، كل هدفهم فتح رئة جديدة يتنفس من خلالها الشباب

اضف رد