الرئيسية » الأخبار » 120 ألف جنيه لتحويل البدروم.. اعرف المبالغ المستحقة عن مخالفات البناء

120 ألف جنيه لتحويل البدروم.. اعرف المبالغ المستحقة عن مخالفات البناء

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بنى سويف، تحديد المبالغ المستحقة على مخالفات البناء بحد أقصى 20 ألف جنيه في المدينة، و5 آلاف جينه في القرى لمخالفة الرسوم المعمارية الإنشائية.

وبالنسبة لمخالفات الردود 40 ألف جنيه للمدن، و10 آلاف جنيه للقرى، ومخالفة الزيادة في مسطح غرفة السطح 50 ألف جنيه للمدن و12 ألف جنيه للقرى، ومخالفة بناء السطح بالكامل 80 ألف جنيه للمدن و20 ألف جنيه للقرى.

وبالنسبة لمخالفة تحويل البدروم إلى نشاط غير مرخص 120 ألف جينه للمدن و30 ألف جنيه للقرى، ومخالفة البناء دون ترخيص 250 ألف جنيه في عواصم المحافظات، و160 ألف جنيه في المدن، و40 ألف جنيه في القرى.

وتمتد فترة تلقي المبالغ المستحقة خلال 30 يوما اعتبارا من 15 يوليو الجاري، وينطبق ذلك على الطلبات التي سيتم تقديمها خلال الأجل المحدد قانونا، مصحوبة بنسبة 25% من قيمة المخالفة للمساحة المحددة في الطلب وبحد أقصى المبالغ الموضحة عاليه.

وطالب المحافظ المواطنين بسرعة سداد جدية تصالح بنسبة 25% من إجمالي قيمة المخالفة بحسب المساحة المحددة في الطلب قبل انتهاء المهلة الممنوحة، وطبقا للحد الأقصى المذكور في الكتاب الدوري الصادر بقرارا مجلس الوزراء، مطالباً بسرعة التقدم بطلبات التصالح قبل انتهاء المهلة.

 

عن سدمنت اليوم

سدمنت اليوم.. هو موقع ومجلة يقوم عليه مجموعة من الشباب المستقلين الغير تابعين لأي حزب أو فئة، كل هدفهم فتح رئة جديدة يتنفس من خلالها الشباب

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: