الرئيسية » الأخبار » “طلاسم وأسحار للتفرقة بين الزوجين”.. أعمال سفلية بمقابر بنى سويف

“طلاسم وأسحار للتفرقة بين الزوجين”.. أعمال سفلية بمقابر بنى سويف

واصلت الحملات الشبابية لتنظيف المقابر من الأسحار والأعمال السفلية عملها داخل مقابر قرى محافظة بنى سويف، حيث قامت حملة شبابية بتطهير مقابر قرية دموشيا التابعة للمحافظة بالاشتراك مع أعضاء الحملة والعديد من شاب قرية دموشيا وباروط التابعتين لمركز بنى سويف .




وقال أحمد عبد التواب، أحد أفراد المبادرة، إن الحملة قامت بتطهير مقابر قرية دموشيا بمساعدة شباب القرية.

وأكد أحمد عبدالتواب لـ”اليوم السابع”، أن حملة تطهير المقابر عثرت على طلاسم مكتوبة على ورق وقماش، وأسحار للتفرقة بين الزوجين وجلب الحبيب داخل مقابر القرية.

وأكد عمرو سعد أحد الشباب المشارك فى المبادرة لـ”اليوم السابع”، أن المبادرة وجدت تفاعلا كبيرا من قبل أهالى قرى ومدن محافظة بنى سويف، مشيرا إلى أن المبادرة تتلقى اتصالات يوميا للمشاركة فى تطهير وتنظيف المقابر داخل كافة قرى ومدن محافظة بنى سويف.

يذكر أن خمسة شباب وهم أحمد عبد التواب هاشم وعمرو سعد الصياد وأشرف طه وطارق المصرى وهشام فرحات محافظة بنى سويف كونا فريقا للعمل لتنظيف المقابر بعد الشكاوى المتعددة من وجود أعمال سفلية وأسحار داخل تلك المقابر.




ونظم الشباب الخمسة حملات مستمرة داخل مقابر قرى ومركز بنى سويف لتطهير تلك المقابر من الأعمال والأسحار دون الحصول على أى مقابل.

عن سدمنت اليوم

سدمنت اليوم.. هو موقع ومجلة يقوم عليه مجموعة من الشباب المستقلين الغير تابعين لأي حزب أو فئة، كل هدفهم فتح رئة جديدة يتنفس من خلالها الشباب

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: