الرئيسية » الأخبار » صور.. قرد يمزق يد طفل في بني سويف

صور.. قرد يمزق يد طفل في بني سويف

عقر قرد في حديقة حيوان بني سويف تلميذًا في يده أثناء محاولته تصويره ما تسبب في إصابته بجروح قطعية باليد وتهتك في الأنسجة، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقال علاء الدين خليفة، والد الطفل “محمد” الطالب بالصف الخامس الابتدائي، “اصطحبت أسرتي لزيارة لحديقة الحيوان الكائنة بمدينة بني سويف وأثناء مشاهدة الحيوانات ومداعبتهم داخل الحديقة حاول نجلي تصوير القرد بهاتفه المحمول فهجم عليه وعقره في يده ما تسبب في إصابته بجروح قطعية بيده اليسرى وتهتك في أنسجة اليد”.

وتابع والد الطفل، “أسرعت إلى مستشفى التأمين الصحي وبدأوا بعمل الإسعافات الأولية اللازمة وإعطاء نجلي المصل المناسب، وجرى حجزه تحت الملاحظة لحين تحسن حالته”.

وناشد والد الطفل المسئولين بضرورة وضع حواجز كبيرة لتلك الحيوانات وتواجد حراس عليها لتجنب الضرر الذي قد يقع على بعض الأسر وخاصة الأطفال أثناء الزيارات.

من جانبها، قالت إيمان رؤوف مدير عام حديقة الحيوان، إن جميع الحيوانات محاطة بحواجز حديدية وسياج بالإضافة إلى أقفاص داخلية لمنعها من الاحتكاك المباشر مع الجمهور، مع التنبيه المستمر من قبل الموظفين على الزائرين بإبعاد الأطفال عن الأقفاص منعا لوقوع أي ضرر.

وأشارت إلى أن بعض الأطفال يقفزون من أعلى الأسوار الحديدية لتقديم بعض الأطعمة للحيوانات بأيديهم وهو ما يعرضهم للخطر.

وناشدت مدير الحديقة الزائرين بعدم الاقتراب أو الاحتكاك المباشر مع الحيوانات منعًا لتعرضهم للخطر، وطالبتهم بالالتزام بالقواعد والتعليمات خاصة في ظل حلول أعياد الربيع وتزايد التوافد على الحديقة.

 

عن سدمنت اليوم

سدمنت اليوم.. هو موقع ومجلة يقوم عليه مجموعة من الشباب المستقلين الغير تابعين لأي حزب أو فئة، كل هدفهم فتح رئة جديدة يتنفس من خلالها الشباب

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: