الرئيسية » الأخبار » #المحافظ : إزالة 141 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة فى أسبوعين

#المحافظ : إزالة 141 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة فى أسبوعين

أكد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف على أهمية مواصلة إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية في المهد في جميع مراكز ومدن المحافظة مشيرا إلى إزالة 141 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة والري والصرف في أسبوعين.

وأشار المحافظ إلى أن ملف مواجهة التعديات على أراضي الدولة واسترداد حق الشعب في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة، مؤكدا على أنه لا تهاون في حق الدولة والشعب وتطبيق القانون.

وصرح المحافظ، أنه تم إزالة 102 حالة تعد بالبناء المخالف على مساحة 64 ألف و479 مترا من أراضي أملاك الدولة، بواقع 23 حالة تعد بمركز ببا على مساحة 45 ألف و500متر، و54 حالة تعد بمركز ناصر على مساحة 13 ألف و544 متراً ، و25 حالة تعد بمركز بني سويف على مساحة 5 آلاف و435 متراً ليصبح إجمالى خالات الإزالة 141حالة.

كما شهدت تلك الفترة إزالة 32 حالة تعد على أراضي تابعة لولاية الإدارة العامة للصرف بمديرية الري ، والتي شملت، إزالة 25 حالة تعد بناحية أبودخان مجلس قروي طرشوب مركز ببا، وإزالة 2 حالة تعد بقرية اقفهص مركز الفشن، وإزالة 5 حالات تعد بقرى : باروط ، منشأة عاصم ، الشيخ هارون مركز بني سويف ، بالإضافة إلى إزالة 7 حالات تعد نفذتها الإدارة العامة لتطوير وحماية النيل بقرية كفر ناصر مركز ببا.

عن سدمنت اليوم

سدمنت اليوم.. هو موقع ومجلة يقوم عليه مجموعة من الشباب المستقلين الغير تابعين لأي حزب أو فئة، كل هدفهم فتح رئة جديدة يتنفس من خلالها الشباب

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: