الرئيسية » الأخبار » إزالة 87 طن قمامة وصيانة 50 كشافًا بإهناسيا

إزالة 87 طن قمامة وصيانة 50 كشافًا بإهناسيا

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا، برئاسة المحاسب نشأت، بحملة نظافة لمناطق متفرقة من المدينة تم خلالها إزالة 87 طنا من كميات القمامة من مناطق متفرقة بشوارع المدينة، كما تم رفع الإشغالات المخالفة بشارع السكة الحديدية وشارع ممدوح مصطفى وشارع الجراچ لتيسير حركة المرور أمام المواطنين، فيما تم صيانة 50 كشافا بمنطقة أبوزيد وعزبة الجنادي.

وقال رئيس المدينة إن المجالس القروية واصلت جهودها في ملفات النظافة ورفع المخلفات والإشغالات ومواجهة التعديات، حيث قام مجلس قروي النويرة بتمهيد طريق قله/ المسيد وطريق نزلة المشارقة/ منشأة كساب، في حين قامت الوحدة المحلية لقرية براوة برفع المخلفات والأتربة من طريق بحر اليوسفي بقرية ميانة، بينما قامت الوحدة المحلية لقرية قاي بجمع القمامة المنزلية من قريتي قاي ومنيل غيضان وتوريد 16 طنا إلى مصنع التدوير بسمسطا، كما تم رفع المخلفات من طريق قاي/ إهناسيا وصيانة الأعمدة الكهربائية ومراجعة أكثر من 30 كشافا بالمدخل الغربي لقرية قاي.

عن سدمنت اليوم

سدمنت اليوم.. هو موقع ومجلة يقوم عليه مجموعة من الشباب المستقلين الغير تابعين لأي حزب أو فئة، كل هدفهم فتح رئة جديدة يتنفس من خلالها الشباب

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: